#في_إفريقيا - مؤتمر يول: رئيس الأهلي قال لي "سنكون سعداء بالدوري"

watch_later الجمعة، 12 أغسطس 2016

 مؤتمر يول: رئيس الأهلي قال لي "سنكون سعداء بالدوري"

قال مارتن يول المدير الفني للأهلي إن فريقه سيطر على المباراة التي انتهت بتعادله مع زيسكو الزامبي 2-2 في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ولكنه احتاج لدفاع أقوى وهجوم ينهي أنصاف الفرص.

كما قال يول أن رئيس النادي محمود طاهر قال له إنهم سيكونوا سعداء لو فاز الأهلي بالدوري هذا الموسم.
وكان زيسكو قد تعادل مع الأهلي 2-2 ليقتل آماله في التأهل لنصف النهائي الإفريقي إلا في حالة فوز أسيك على الوداد المغربي يوم الأحد في نفس الجولة مع فوز زيسكو على الوداد في الجولة الأخيرة وفوز الأهلي على أسيك ميموزا في نفس الجولة يوم 24 أغسطس.
وقال يول في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "سيطرنا على اللقاء. في الشوط الأول رأيت أن طاقة اللاعبين أقل من المطلوب".
وأضاف "في الشوط الثاني ظهرنا بشكل أفضل لكن المباراة أخذتنا للتعادل مرة أخرى".
واستدرك "المشكلة أننا نحتاج دفاع أقوى".
وشدد "أيضا نحتاج لاعبين يسجلون من أنصاف الفرص".
وأردف "لسنا في موقف قادر على حصد كل الألقاب، فزنا بالدوري ووصلنا لنهائي الكأس إلا أن الحظ لم يحالفنا فيه".
وكشف"عندما وصلت لمصر رئيس النادي (طاهر) قال لي إن مجلس الإدارة سيكون سعيدا لو حقق الدوري وقال لي إنه يتمنى أن يصل للمراحل النهائية في إفريقيا".
وأتم "كما أضاف لي أنه سيقاتل للحصول على أفضل اللاعبين للحصول على البطولة القارية وتحسين المراكز التي لدينا نقص من الناشئين فيها".

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذ